القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الزمالك والرجاء المغربي بث مباشر اليوم 4-11-2020 في دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء

وستقام المباراة في مصر وفي الجانب المقابل يوجد فريق نادي الرجاء البيضاوي الذي يعاني من غياب الكثير من اللاعبين بسبب اصابتهم بفيروس كورونا المستجد وتم تحديد موعد تلك المباراة بعدما تم شفاء العديد من اللاعبين منذ 14 يوم و تم تأجيل مباراة الإياب لمده تزيد عن 10 أيام والفريق الفائز في تلك المباراة سيلعب مع فريق نادي الأهلي الذي نجح في الوصول الى نهاية البطولة بعد ان تمكن من الفوز على فريق نادي الوادي الوداد الرياضي المغربي.
حصري مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء المغربي بث مباشر اليوم 4-11-2020 في دوري أبطال أفريقيا

وكانت نتيجة مباراة الذهاب لمباراة فريق نادى الزمالك وفريق نادى الرجاء المغربي بفوز الزمالك بهدف نظيف و لكن هذه النتيجة لا تحسم الصعود لفريق نادي الزمالك و إن فريق نادى الرجاء يرغب في الفوز بالبطولة، ويسعى للفوز في ملعب فريق نادى الزمالك وبين جمهوره حيث يحلم فريق نادى الرجاء كما ذكر على لسان مدربه” جمال السلامي” أن يتكرر ما حدث في عام 2006 حيث كان الفوز حليف فريق نادى الزمالك على فريق نادى الرجاء في البطولة العربية بنتيجة هدفين نظيفين في المغرب ولكن قد فاز فريق نادى الرجاء بثلاثية نظيفة في مصر.

ملخص مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي

ملخص مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي في قمة مباريات اليوم الأربعاء 4-11-2020 ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1/3 بعد أن كان متأخرًا بهدف في بداية الشوط الثاني سجله بن مالانجو.

ونجح الزمالك في تأصيل عقدته لأندية المغرب، حيث يُعد هذا الفوز الـ 15 في تاريخ مواجهاته بأندية الدوري المغربي في المسابقات المختلفة.

نقلت مباراة “الزمالك والرجاء” على قناة بي ان سبورتس 7، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما نقلت على قناة بي إن سبورتس 3 الفرنسية، والقناة الأرضية المصرية “تايم سبورتس”.


وانطلقت المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

واستضاف فريق الزمالك نظيره الرجاء على ملعب القاهرة الدولي في مباراة من العيار الثقيل حسمت المتأهل لملاقاة النادي الأهلي في نهائي أغلى البطولات الأفريقية، ليكون أول كلاسيكو مصري في التاريخ بنهائي دوري الأبطال، والأول منذ منتصف التسعينيات عندما فاز الزمالك على الأهلي في كأس السوبر الأفريقي عام 1994.

ولاقت المباراة صعوبات كثيرة وجدلاً كبيراً قبل تحديد موعد إقامتها اليوم، حيث تم تأجيلها مرتين من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الرجاء المغربي بفيروس كورونا عقب مواجهة الذهاب بين الفريقين.


واستفاد فريق الزمالك من هذا التأجل حيث استعاد جهود الرباعي “حازم امام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة” بعدما كانوا مهددين بالغياب عن المباراة في حالة اقامتها في الموعد السابق 24 أكتوبر الماضي.

واحتاج الزمالك لتحقيق التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل مباشرة إلى نهائي البطولة المقرر له 27 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بمدينة الأسكندرية، لكنه استطاع الفوز بنتيجة عريضة بعدما سجل “فرجاني ساسي” هدف التعديل 1/1 قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدفين الثاني والثالث برأسية وبتسديدة جميلة بالقدم اليمنى، وصنع الهدفين أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي.

وعاش الرجاء أيام عصيبة خلال الفترة القليلة الماضية، فبعد خسارته مباراة الذهاب تلقى صدمة من وزارة الصحة المغربية بوضع الفريق في الحجر الصحي ومنع مغادرته إلى العاصمة المصرية “القاهرة”، ليتأجل اللقاء للمرة الأولى من يوم 24 أكتوبر إلى يوم 1 نوفمير، قبل ان يتم تأجيله مرة أخرى بعد طلب من السلطات المصرية إلى اليوم 4 نوفمبر.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

تعليقات